مباشر| مواجهة ريد بول سالزبورج وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 16/02/2022
115
منذ سنتين
مباشر| مواجهة ريد بول سالزبورج وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على منافسه ريد بول سالزبورج النمساوي، في مواجهة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، استكمالًا لمباريات جولة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021 - 2022.

وتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "ريد بول أرينا"، معقل ريد سالزبورج، وتحت صافرة الحكم مايكل أوليفير.

المباراة قد تبدو لعشاق البافاريين، أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن منافسات البطولة القارية، لكنها بالتأكيد صعبة بعد سقوط البايرن في فخ الخسارة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني، أمام بوخوم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، يعد واحدًا من أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم.

أما ريد بول فستكون المباراة مناسبة خاصة، حيث يحتفل بأنها المرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال التي يصل فيها البطل النمساوي إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة القارية.

ويسعى سالزبورج لاستغلال نقطة ضعف قوية في بايرن ميونخ، حيث يفتقد المدرب يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق البافاري حارسه الأساسي مانويل نوير، جدار برلين القوي.


وأعلن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ يوليان ناجلسمان،تشكيلة البافاري الرسمية، ضد ريد بول سالزبورج النمساوي، والتي جاءت على النحو التالي:


مباشر: مواجهة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا


يلتقي فريق ريد بول سالزبورج بمنافسه بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكنك متابعة المباراة وتفاصيلها عبر الرابط التالي: "مباراة ريد بول سالزبورج وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا"

اقرأ أيضا

جدول مزدحم.. مواعيد مباريات الموسم الجديد لدوري أبطال اوروبا

أول مباراة في دوري أبطال اوروبا بدون جمهور

حمل تطبيق سعودي الآن